Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

معهد بولتافا للتجارة

 

Watch this video on YouTube.

 

تم إنشاء هذه المؤسسة التعليمية العالمية في عام 1992 ، على التوالي ، تحت رعاية الأكاديمي Y. Bugai. وفي عام 1995 ، كان “MNTU” ، الذي ينتمي إلى هيكل غير حكومي ، من أوائل من شكلوا قسمًا لليونسكو في “nadra” ، مما يساعد على تنفيذ برامج حكومية دولية مثل “Information for all”.

تتمثل المهمة الهامة للمؤسسة في توفير تعليم عالي الجودة من أعلى رتبة في الاتجاه الاقتصادي والفني والإنساني ، الأمر الذي من شأنه أن يخلق الفردية لكل طالب وفقًا للاحتياجات الإنسانية والحقائق الحديثة للحياة المهنية.

خبرة لا تقل عن 15 عامًا في تكوين مهنيين من الدرجة العالية. لديه إنجازات في العملية التحضيرية لمهندسي النفط والغاز ، والاقتصاديين ، والمترجمين ، والأخصائيين الاجتماعيين ، والمديرين والمهنيين في مجال إعادة التأهيل على المستوى البدني.

ضمن القادة العشرة الأوائل من أشهر المؤسسات العليا من غير الدول.

نوع جديد من الخطة التعليمية – لم يكن للمؤسسة اعتراف وطني فحسب ، بل أيضًا اعتراف أجنبي بنهجها التفاعلي العالي الجودة في المناهج الدراسية.

البحوث المهنية وأعضاء هيئة التدريس. الأساتذة والأساتذة المشاركون والأكاديميون وممثلو مجالات العمل وممارسة قطاع النفط والغاز يقومون بالتعليم. علاوة على ذلك ، سيتم تحسين الاكتشافات العلمية لـ MNTU بنجاح في أوكرانيا والاتحاد الروسي وبولندا وبلغاريا والصين وأمريكا ودول أخرى في العالم.

 

قد يعجبك ايضا

error: محتوى محمي لحقوق الملكية
WhatsApp chat