معهد كييف البوليتيكنيك

كييف معهد البوليتكنيك (منذ 1998 – الجامعة التقنية الوطنية في أوكرانيا “كييف معهد البوليتكنيك” – NTUU “KPI”) تأسست في عام 1898. خلال فترة وجودها دربت عليه 370 آلاف من المتخصصين, 60 ألف منها خلال الفترة من استقلال أوكرانيا.

صفوف KPI 4% من أفضل جامعات العالم وفقا لتصنيف QS الدولية وWebometrics.

ويعقد سنويا في أعلى المناصب من بين أفضل مؤسسات التعليم العالي في أوكرانيا – “البوصلة” و “TOP-200 أوكرانيا”.

وفقا لشركة جوجل, هو الأكثر شعبية في تأسيس التعليم العالي في أوكرانيا خلال السنوات الأخيرة.

NTUU “KPI” هي واحدة من أكبر المؤسسات التعليمية في أوروبا. وتدرب 25 آلاف من الطلاب, طلاب الدراسات العليا; الدكتوراه، وكذلك الطلاب الأجانب من الدول المجاورة والخارج حتى الآن. كل طالب السادس من مدينة كييف هو الحصول على التعليم في KPI وكل ال25 أستاذ وأستاذ مشارك في أوكرانيا هو زميل من KPI, بين جميع مؤسسات التعليم العالي التقنية من بلدنا, كل كلية الخامسة وكرسي هي كلية كرسي من KPI.

جامعة و 19 كليات, 9 المعاهد التعليمية والعلمية, العديد من المعاهد العلمية والبحثية والمراكز التعليمية. وتدرب البكالوريوس, المتخصصين والماجستير, دكتوراه والأطباء للعلوم. الجامعة لديها دار نشر خاصة بها “Polytechnika”. ويعمل أكثر من 500 أساتذة وأكثر 1300 الأساتذة المساعدين.

وقد تم تجهيز جميع الغرف والمختبرات والمرافق الحديثة; ويجري تنفيذ التقنيات التعليمية شبكة الكمبيوتر الجديدة التي تمكن من توفير التعليم المؤهلين التي تلبي متطلبات من أفضل الجامعات الأجنبية.

وتنتشر مبنى المعهد وNTUU كليات “KPI” وكذلك المدن الجامعية فوق منطقة 160 الهكتار. هذه هي مدينة حقيقية داخل المدينة. الجامعة لديها مركز خاص به للثقافة والفنون, مجمع الرياضة الحديثة, مستوصف, أربع رياضات وقواعد الترفيه بالنهر Dniper, في البحر الأسود وجبال الكاربات. في مكتبة العلمية والتقنية هي واحدة من الأفضل في البلاد.

NTUU “KPI” هو المنظمة الرئيسية لشبكة المعلومات الوطنية من المؤسسات التعليمية العليا والمعاهد الأكاديمية الوطنية للعلوم – URAN التي تتكامل مع شبكة تعليمية الأوروبية – GEANT. أصبحت الجامعة البادئ من “مركز العمليات الحسابية العملاق والبيانات” في أوكرانيا.

التطورات الجديدة من NTUU “KPI” ويتم منح الجائزة مع دولة أوكرانيا في مجال العلوم والتكنولوجيا. الحديقة العلمية “كييف البوليتكنيك” يلعب دورا هاما في تسويق نتائج الأبحاث العلمية والتطورات التقنية من الجامعة.

NTUU “KPI” تتعاون مع الجامعات التقنية العشرات من دول العالم, الكثير من المنظمات الدولية (UNESСO, المملكة, الويبو, حلف شمال الاطلسي, EDNES, المجلس الدولي للعلوم, CODATA الخ) والشركات التجارية وشركات الأكثر الرائدة (موتورولا, SIEMENS, فيستو, SAMSUNG, INTEL الخ), يشارك في التعليمية الدولية, المشاريع والبرامج العلمية.

أولئك الذين يهتمون في تاريخ العلوم والتكنولوجيا واطلع مع الدولة متحف العلوم التطبيقية من NTUU “KPI” كونها واحدة من أكبر المتاحف الأوكرانية التكنولوجيا والمعدات وأكبر متحف الجامعة في أوكرانيا.

لنتذكر سابقاتها الشهيرة هناك نصب تذكاري لخريجي الشهير, العلماء الذين كانوا على اتصال مع KPI في الحرم الجامعي حياة.

 

أقسام:
هندسة الطيران والفضاء
الرياضيات التطبيقية
التكنولوجيا الحيوية

الهندسة الطبية الحيوية
الهندسة الكيميائية
الكهرباء والطاقة الهندسية
هندسة الإلكترونيات
الهندسة والكيمياء
الهندسة والفيزياء
الهندسة الحرارية والطاقة
 وهندسة الحاسب الآلي والمعلومات
هندسة الأداة والصناعه
بين الجامعات الهندسة الطبية كلية (IMEF)
القانون
علم اللغة
الإدارة والتسويق
هندسة الاتصالات والراديو
التربية البدنية والرياضة
الفيزياء والرياضيات
علم الإجتماع
لحام

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليقات

error: محتوى محمي لحقوق الملكية
WhatsApp chat