فندق إنتيركونتيننتال كييف

INTERCONTINENTAL KYIV

يقع فندق إنتيركونتيننتال كيف في مكان فريد يجمع بين المركز التجاري والتاريخي للعاصمة، ويوفر لك فرصة ممتازة للاستمتاع بمناظر رائعة وخدمة لا تشوبها شائبة ومرافق مؤتمرات في واحدة من أفخم الفنادق في كييف. يقع الفندق في قلب كييف القديمة، في “عصابة” الكنائس الأرثوذكسية الشهيرة – كاتدرائية القديسة صوفيا، دير القديس ميخائيل غولدن-دوميد وكنيسة سانت أندرو.

 

يوفر فندق إنتيركونتيننتال كيف 272 غرفة مريحة وأنيقة، بما في ذلك الشقق الفاخرة.

 

الفندق هو المكان المثالي لأي نوع من الأحداث: من الاجتماعات الصغيرة إلى المؤتمرات والحفلات الحصرية والمآدب. إن قاعات المؤتمرات الفسيحة والمريحة والمجهزة بأحدث التقنيات وفريق عمل محترف مع نهج فردي للمنظمة تضمن أن كل اجتماع سيعقد على أعلى مستوى. الإنترنت ستجد الإنترنت اللاسلكي متاحا في الفندق بأكمله مجانا.

 

المطاعم والبارات تقدم إنتركونتيننتال كييف أفضل الأطباق من المأكولات الأوروبية والفرنسية والآسيوية والأوكرانية. لا تفوت فرصة التمتع بانوراما لالتقاط الأنفاس من المركز التاريخي للعاصمة من شرفة بار الصالة b-هوش.

 

في سبا إنتيركونتيننتال يتم إنشاء جميع الظروف للراحة مريحة وديناميكية. وسيساعدك صالون التجميل ومركز اللياقة البدنية المجهز بمسبح وساونا على الاسترخاء والاسترخاء بعد يوم عمل طويل.

 

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليقات

error: محتوى محمي لحقوق الملكية
WhatsApp chat