حياة ريجينسي كييف

 

فندق حياة ريجنسي كييف هو فندق 5 نجوم يقع في وسط مدينة كييف (كييف)، العاصمة السياسية والتجارية لأوكرانيا. يطل الفندق على المدينة القديمة التي تأخذ نفسا، والتي تضم العديد من المعالم السياحية التاريخية والثقافية الرئيسية في كييف، ويقع على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من كاتدرائية سانت صوفيا ودير سانت مايكل ومحلات شارع كريششاتيك الشهير. يوفر الفندق 234 غرفة وأجنحة مريحة، وبعض من أفخم أماكن الإقامة في كييف.
 
هذا الفندق من فئة 5 نجوم في كييف هو واحد من أفضل عناوين الأعمال في أوكرانيا، وهو المضيف لمركز سبا فريد من نوعه “ناتوريل” ومركز اللياقة البدنية “نادي أوليمبوس”، مع مرافق صالة الألعاب الرياضية الحديثة وحمام سباحة داخلي 20 مترا. كما أن الفندق معروف أيضا بمطاعمه وحاناته الرائعة. محبوب من قبل الضيوف والسكان المحليين مطعم جريل آسيا يقدم أفضل اللحوم وأطباق المأكولات البحرية في البلاد وبار شعبية على 8، مع وجهة نظر بانورامية الشهيرة من الشرفة.

الاجتماع الحصري ومساحة العمل من 1000 متر مربع مثالية للمؤتمرات على نطاق واسع، والولائم وحفلات الزفاف. بار برونيلو الحديث مناسب لاستضافة الأحداث المغلقة.

يقع فندق هيات ريجنسي كيف على بعد 40 كم من مطار كييف.
 
ملاحظة هامة
يرجى العلم أنه وفقا للقانون الأوكراني من غير القانوني التدخين في أي من الأماكن العامة (المطاعم والحانات وجميع غرف الضيوف). يمكن للضيوف الذين يرغبون في التدخين القيام بذلك في صالة التدخين لدينا والتي تقع في الطابق الأول بجوار المصاعد. شكرا لتفهمك وتعاونك.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليقات

error: محتوى محمي لحقوق الملكية
WhatsApp chat